الدورات التدريبية للمرأة Things To Know Before You Buy

Wiki Article



كما وتغطي الدورة أساسيات صحة المرأة في جميع المراحل العمرية بشكل عام والصحة الإنجابية بشكل خاص وتقدم مدخلاً للتعامل مع قضايا الصحة النفسية لجميع أفراد الأسرة.

يقدم برنامج إعداد الموظفين الجدد، المعلومات التي يحتاج إليها كل من التحق مؤخرًا بالعمل، حول ثقافة الشركة والمهام المطلوبة منه، وكيف يمكن لهؤلاء الموظفين الاندماج مع الفريق سريعًا ليكونوا أعضاء منتجين.

كما تساعد هذه الدورة على التدريب على تحقيق توقعات العملاء، لأنها تدرب المنظمات على كيفية الاستجابة بشكل إيجابي لتلك التوقعات، مع المتطلبات المتزايدة للعملاء، وضغط الجهات المنافسة، فضلًا عن كيفية التعامل مع العمليات الداخلية القديمة.

لا توجد متطلبات لهذه الدورة. كل ما تحتاجه لتحقيق أقصى فائدة من هذه الدورة هو اهتمامك بموضوع الدورة ورغبتك في التعلم.

باتت مسألة تمكين المرأة في المجال السياسي ودعم مشاركتها الجادة في الحياة السياسية مسألة جدلية، فلم تطرح بشكل كاف على أجندة الأحزاب السياسية، والمؤسسات الحكومية في كافة أنحاء العالم، نتيجة للواقع الاجتماعي السائد في بعض المجتمعات.[١]

وفي العادة، تستعين الشركات بخبراء من الخارج، لتدريب الموظفين على السلامة المهنية.

معلومات حقيقية ومدروسة وشاملة حول الوعي الذاتي باعتباره ظاهرة معاصرة.

حول العالم  ، أنظمة دولية / أهمية المشاركة السياسية للمرأة

تعلّم طريقة إعداد خطابات مناسبة لأهداف متعددة (إخبارية، بهدف الإقناع، المدح…) ولمناسبات متنوعة، وكذلك لجمهور متنوع.

وتوفر الشركات هذا البرنامج، عندما تصبح هناك فجوة بين المسؤوليات السابقة للموظف، وما هو مطلوب منه في الوقت الحالي، نتيجة التطور التكنولوجي، أو وجود تفاوت في المهارات الفردية بين الموظفين.

غالبًا ما ترتبط دورات التنمية البشرية بمواضيع الثقة بالنفس والكاريزما وقوة الحضور. لذا لا عجب أن تكون دورة "فن الثقة بالنفس" المقدّمة من منصة فرصة ضمن قائمتنا اليوم.

o فهم الجوانب المختلفة للتسويق و تفاصيل إضافية مدى الاحتياج النشاط الى تسويق الكتروني ؛

ويتكون التدريب التوجيهي للموظفين من دورات أساسية وهي: 

( تعقد الدورة علي مدار العام في عدة تواريخ واماكن انعقاد )

Report this wiki page